رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من صعوبة الداخلية ويحدد ملامح التشكيل فى مران اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الإثنين عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الداخلية ضمن مباريات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختارالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل القائمة وتشهد عودة عمرو السولية بعد استبعاده من مباراة صن دوانز رغم جاهزيته الطبية والفنية ورامي ربيعة وشادى حسين وبرونو سافيو في ظل رغبته بتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين لضغط المباريات المحلية والإفريقية 

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين أكد علي صعوبة مواجهة الداخلية خاصة أنها تأتي قبل مواجهة القطن الكاميروني التي تمثل بروفة قوية لنا قبل اللقاء الإفريقي.

وشدد المدير الفني خلال حديثه مع اللاعبين علي أن هناك لاعبين سوف تحصل علي الراحة من المباراة لعلاج الإجهاد البدني الذهني الذي يعاني منه الفريق مؤخرًا.

وأكد كولر أن عنصر الخبرة قد يكون فارقا في أحداث المباريات ولكنه لا يرجح كفة فريق دائمًا وأن الكرة تعترف بالعطاء داخل الملعب. 

وطالب المدير الفني من لاعبي الدفاع بضرورة تقريب الخطوط وعدم ترك مساحات أمام لاعبي الداخلية المهاجمين وتحديدا الثلاثي المحترف ألان كيامبادي وعبدالله أوچيفيني وفانوم ألفريد.

ويرغب المدير الفني في علاج أي ثغرات دفاعية خاصة بعدما شاهد مباراة الداخلية وبيراميدز وأحرز هدفين بنفس الأسلوب والطريقة في التسديد.