رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يتحدى صحوة الاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى

يستضيف طلائع الجيش فريق الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز.

فريق طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس يحتل المركز الثالث عشر في جدول الدوري برصيد 17 نقطة من ثلاثة انتصارات و8 تعادلات و8 هزائم وسجل 18 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا وغابت عنه الانتصارات في آخر 11 مباراة وبالتحديد منذ فاز على البنك الأهلي يوم 20 ديسمبر الماضي مما أدى لرحيل مدربه محمد يوسف وتولي عماد النحاس المسئولية وقاد الفريق في آخر مباراتين خسر الأولى أمام الداخلية وتعادل في الثانية مع إنبي لذلك لا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 20 والابتعاد عن منطقة الخطر.

عماد النحاس حرص على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة وطالب لاعبيه بأداء المباراة بروح عالية حتى يتمكن الفريق من تحقيق نتيجة إيجابية.

على الجانب الآخر يحتل فريق الاتحاد السكندري بقيادة الصربى زوران مانولوفيتش المركز الرابع برصيد 33 نقطة من عشرة انتصارات وثلاثة تعادلات و6 هزائم وسجل الفريق 21 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 7 مباريات وجمع منها 15 نقطة بالفوز على البنك الأهلي وحرس الحدود وأسوان والداخلية والتعادل مع الزمالك والمقاولون والإسماعيلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 36 والبقاء داخل المربع الذهبي.

الصربى زوران مانولوفيتش، المديرالفني لفريق الاتحاد السكندرى، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: المهدي سليمان وعمرو خليل وصبحي سليمان وجافين كيزيتو وعبدالله نصيب ومحمد صالح  وصبري رحيل والسيد سالم ومصطفى إبراهيم وموروساليفو وناصر ناصر وإسلام عبدالنعيم وإبراهيم حسن وأحمد عادل ميسي وخالد الغندور ومحمود عبدالعزيز ومحمد محمود وعبدالغني محمد وأحمد فهد وكريستوفاو مابولولو وأوستن أموتو وأحمد عيد.

وشهدت القائمة غياب هشام صلاح ومحمود علاء وعمار حمدي وفوزي الحناوي وخالد صبحي لأسباب مختلفة.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده محمد محمود لطفي وإسلام أبوالعطا، ومعهم صبري إبراهيم، حكما رابعا، وعبدالعزيز سيد، حكم فيديو، وأسامة السيد، مساعد حكم فيديو.