رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى: لاعبو الزمالك افتقدوا الروح أمام الترجى.. وأنا حزين من أجل جماهير النادى

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

أكد أمير عزمي مجاهد، لاعب الزمالك السابق، أن فريقي الترجي التونسي وشباب بلوزداد أقوي حاليا من الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير عزمي مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مجموعة الزمالك في دوري الأبطال "متخوفش"، لكن مستوي الفريق لم يكن جيدا وأفتقد لاعبيه الشخصية، وبعد النتائج الأخيرة اتضح أن محمود حمدي الونش كان 50% أو 60%، من قوة الفريق الأبيض.

وتابع: الزمالك كان واضحا مستواه في لقاءات الدوري الممتاز بأنه لن ينافس في إفريقيا، وفيريرا قام بعمل تغييرات غريبة في المباراة بسحب عبدالشافي والدفع بسيد نيمار، ونقل المثلوثي للعب في الجبهة اليسري، مشيرا إلي أن سيف الجزيري منعزل تماما عن وسط الملعب، ولا توجد أي مساندة له في المنطقة الهجومية.

وأكمل: كان يجب اللجوء للدفاع والاعتماد علي السرعات والتحولات في الملعب، وكان من الصعب تقييم أحمد بلحاج في مواجهة الترجي التونسي، وكان يجب الدفع بناصر منسي مبكرا وتغييرا طريقة اللعب بـ4-4-2.

وواصل: لاعبو الزمالك افتقدوا الروح وحتي بعدما دخل الهدف الأول لم يكن هناك أي رغبة في إدراك التعادل، والأبيض لم يسدد أي كرة علي مرمي الترجي.

وأشار إلي أن مواجهة بيراميدز ستكون صعبة علي الزمالك، وأنا حزين من أجل جماهير النادي، ومن يري نفسه أكبر من الزمالك فعليه الرحيل عن النادي.

واختتم: هناك أسماء رحلت لم يعد يعرفها أحد وهناك لاعبون في الدرجة الثانية مميزون وقادرون علي اللعب في أندية كبيرة.