رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ضحية ليفربول».. تقرير: برشلونة يخطط لضم نابى كيتا فى الصيف

نابي كيتا ومحمد صلاح
نابي كيتا ومحمد صلاح

يواصل نادي برشلونة الإسباني بحثه عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في جميع المراكز المختلفة، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، أداءً مميزًا في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2022-2023.

 

برشلونة يخطط للتعاقد مع نابي كيتا من ليفربول

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية في تقريرها، فإن برشلونة أبدى رغبته في التعاقد مع أحد لاعبي ليفربول في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن تشافي يريد التعاقد مع النجم الغيني نابي كيتا في صفقة انتقال حر بالمجان، لتدعيم خط وسط الميدان في الموسم الجديد، وتعويض الرحيل المحتمل للنجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط وقائد برشلونة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن نابي كيتا يُعد أحد ضحايا ليفربول المهددين بالرحيل عن صفوف الفريق في الوقت الحالي، في ظل انتهاء عقده في 30 يونيو 2023، وبالتالي لن تضطر إدارة برشلونة للدخول في مفاوضات مع النادي الإنجليزي.

ونوّهت الصحيفة، أن برشلونة يخطط كذلك للحصول على خدمات النجم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي سينتهي عقده أيضًا في يونيو 2023.

وكان نابي كيتا قد انتقل إلى صفوف ليفربول في عام 2018، قادمًا من لايبزيج الألماني مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل الموافق 1 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بعد خوض 23 جولة في الموسم الحالي حتى الآن.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لديه مباراتان مؤجلتان في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وكان فريق ليفربول قد وقع في فخ التعادل السلبي مع كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.