رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى للفوز الأول فى دور المجموعات بالكونفيدرالية على حساب بطل توجو

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يرفع بيراميدز شعار “لا بديل عن تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية” عندما يستضيف إسكو دى كارا التوجولي في السادسة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة.

بيراميدز يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين بالتساوي مع فيوتشر بينما يتصدرالجيش الملكي المغربي جدول المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتل كارا المركز الأخير برصيد نقطة ويسعى بيراميدز للفوز والوصول للنقطة الخامسة لتدعيم موقفه في صراع التأهل للدور ربع النهائي.

البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، يعتمد على طريقة 4-1-4-1 بوجود البوركيني إبراهيو توريه كمحور ارتكاز في وسط الملعب وأمامه عبدالله السعيد وإسلام عيسى ومصطفى فتحي ورمضان صبحي والمهاجم المتقدم فخري لاكاى أو فخر الدين بن يوسف وبهذه الطريقة سيضغط بيراميدز على لاعبي إسكو دي كارا من البداية لتسجيل هدف مبكر يفتح الطريق لتحقيق فوز كبير مع الاهتمام بتأمين الجانب الدفاعي حتى لا يهتز مرمى أحمد الشناوي بهدف قد يؤدي إلى تعقيد الأمور.

البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد حمدي وكريم حافظ وإبراهيم توريه ومحمود دونجا وهشام محمد وعبد الله السعيد ومحمود صابر وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل ودودو الجباس وفخري لاكاي وفخر الدين بن يوسف.

وشهدت القائمة غياب الثنائي المغربي محمد الشيبي ووليد الكرتي للإصابة وعبدالله مجدي ومحمد صادق لأسباب فنية.

يدير المباراة الحكم الكونغولي ميسيي موفوتو ويساعده الكاميروني رودريج مبيلي وريس مونتي من ساوتومي ومعهم الكونغولي تشارل فيتيال، حكما رابعا، ويراقب المباراة راشيد أوكالي، من الجزائر، ويراقب الحكام بارفات كواديو، من كوت ديفوار.