رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامح الدربالى لاعب الترجى: تشعر أن لاعبى الزمالك بلا روح.. وإذا لم تسجل فى رادس لا تلوم إلا نفسك

لاعب الترجي التونسي
لاعب الترجي التونسي سامح الدربالي

علق سامح الدربالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، علي فوز فريقه علي الزمالك بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين علي أرضية ملعب حمدي العقربي بمدينة رادس في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامح الدربالي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الزمالك أضاع عدة فرص في بداية المباراة أمام الترجي التونسي، ولم يستغل الفرص التي أتيحت له وإذا لم تستغل الفرص التي تأتي لك في رادس لا تلوم إلا نفسك.

وتابع: شعرت أن الزمالك ليس لديه روح أو أي رد فعل بعدما استقبل الهدف الأول، مشيرا إلي أن الترجي أراد أن يستمر في سلسلة الانتصارات.

وأكمل: في البداية الزمالك كان أفضل ولكن ليس لفترة طويلة، وتراجع بعض الشىء وكان لدينا صبر كبير حتي حققنا الفوز.

وواصل: تشعر أن لاعبي الزمالك راضون بنتيجة 1-0، كان من المفترض أن هذه المباراة تكون بالنسبة لهم حياة أو موتا، لكن لم أشاهد ذلك علي أرض الملعب.

وأشار إلي أن الفرق المرشحة للتأهل من المجموعة الترجي التونسي والزمالك إذا رجعت الروح والرغبة للاعبين في الفوز.

واختتم: الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات وإمكانيات عالية وما زال أمامه فرصة للتأهل.

نجح فريق الترجي التونسي في تحقيق فوز هام علي نظيره الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، علي ملعب حمادي العقربي برادس في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة يواصل الترجي صدارة المجموعة الرابعة ويصل للنقطة التاسعة، بينما يتذيل الزمالك جدول الترتيب بنقطة وحيدة بعد مرور 3 جولات.