رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الترجى: نجحنا فى غلق مفاتيح الزمالك.. وتعاملنا بذكاء مع تغييرات فيريرا

الزمالك والترجي التونسي
الزمالك والترجي التونسي

علق نبيل داوود، المدرب المساعد لفريق كرة القدم بنادي الترجي التونسي، بعد فوز فريقه علي الزمالك بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين علي أرضية ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نبيل داوود، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن تعليمات نبيل معلول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، كانت الضغط من بداية اللقاء، لأن الزمالك فريق كبير ووارد يسجل في أي وقت.

وتابع: نبيل معلول يعرف طريقة فيريرا ودرسه جيدا، وحمزة المثلوثي كان عنده تعليمات بالالتصاق بحمدو الهوني وسيف الجزيري كان له تعليمات معينة، مشيرا إلي أن المباراة كانت تكتيكية كبيرة.

واختتم: الترجي تحكم في نسق المباراة بالكامل، وأغلقنا مفاتيح لعب الزمالك وحاولنا التعامل بذكاء مع تغييرات فيريرا قبل أن نحرز الهدف الثاني الذي أنهي المباراة.

نجح فريق الترجي التونسي في تحقيق فوز هام علي نظيره الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، علي ملعب حمادي العقربي برادس في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة يواصل الترجي صدارة المجموعة الرابعة ويصل للنقطة التاسعة، بينما يتذيل الزمالك جدول الترتيب بنقطة وحيدة بعد مرور 3 جولات.