رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعشرة أهداف.. دياموند يواصل الانتصارات فى المظاليم

دياموند
دياموند

واصل فريق دياموند لكرة القدم سلسلة الانتصارات المتتالية في دوري القسم الرابع بالمجموعة الثانية (منطقة الجيزة) حيث حقق اليوم الفوز على وراق العرب بعشرة أهداف مقابل هدفين في الجولة رقم 16 من منافسات المجموعة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد دياموند إلى 48 نقطة ليغرد على القمة منفردا حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات حيث أحرز الفريق 89 هدفا كأقوى خط هجوم ودخل مرماه 8 أهداف كأقوى خط دفاع.

أحرز أهداف دياموند في مباراة اليوم كل من: شهاب شريف (5 أهداف) وأحمد جعفر (هدفين) حسن سعد (هدفين) حسن يوسف (هدف).

وكان فريق دياموند قد حسم الصعود رسميا لدوري القسم الثالث في مباراة إمبابة الماضية بالجولة 15.

وقبل بداية المباراة قام فريق وراق العرب بلفتة طيبة حيث حرص على بتنظيم ممر شرفي للاعبي دياموند بعد الصعود رسميا للقسم الثالث.

وحرص الدكتور المندوه الحسيني مؤسس النادي والنائب الدكتور حسام المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة النادي ونادر توفيق الحسيني نائب رئيس النادي وحسن سيد المشرف العام على حضور مباراة اليوم التي أقيمت على ملعب مركز شباب الجزيرة للاحتفال مع اللاعبين بالصعود إلى القسم الثالث عقب مباراة وراق العرب وذلك من خلال تحضير"  10 تورتات " كبيرة عليها لوجود النادي.

من جانبه أكد الدكتور المندوه الحسيني أن احتفال اليوم باللاعبين والجهاز الفني لن يكون الأخير ولكن هو أول احتفال على ملعب الفريق بعد حسم الصعود رسميا في المباراة الماضية التي كانت خارج ملعب الفريق.

وأوضح الدكتور المندوه أن يتم حاليا التجهيز لإقامة احتفالية كبيرة للفريق ستكون مفاجئة وقال:" الجهاز الفني واللاعبين وجميع من ينتمي لمنظومة دياموند يستحق التكريم بعد موسم طويل وشاق حقق فيه الفريق الهدف المطلوب منه بدرجة امتياز ".

أما النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني رئيس النادي فأكد أن دياموند ولد كبيرا وسيظل كبيرا رغم أن التجربة قصيرة ولذلك سيكون هناك العديد من الأهداف الأخرى التي سيعمل على تحقيقها مجلس الادارة خلال الفترة المقبلة بعد تحقيق الهدف الأول وهو الصعود لدوري القسم الثالث من أول مشاركة للفريق.

وأشار رئيس النادي إلى أن طموحات دياموند كبيرة حتى يكون رقما صعبا داخل منظومة الكرة المصرية في ظل ادارة رياضية محترفة تعمل بأسلوب علمي من اليوم الأول وقال: "ستكون هناك احتفالية كبرى للفريق خلال الفترة المقبلة وما حدث اليوم من احتفالية عقب مباراة وراق العرب ما هو إلا عبارة عن تقدير بسيط من مجلس الإدارة للاعبين والجهاز الفني في أول مباراة على ملعب الفريق عقب حسم الصعود رسميا لدوري القسم الثالث".

وأشاد نادر توفيق الحسيني نائب رئيس النادي بالجهود المبذولة من الفريق خلال مباراة اليوم رغم صعوبة الشوط الأول الذي شهد دخول هدف مباغت في الدقائق الأولى لفريق الوراق ولكن سرعان ما تدارك اللاعبون الموقف ونجحوا في إنهاء المباراة بعشرة أهداف.
وشدد نائب رئيس النادي على أن طموحات دياموند كبيرة ومجلس الادارة لدية خطة قصيرة الأجل وأخرى طويلة الأجل ويعمل من الأن على التخطيط للأهداف التي يسعى لتحقيقها بدءا من الموسم المقبل في دوري القسم الثالث.

واعتبر حسن سيد المشرف العام على الفريق أن حصول دياموند على العلامة الكاملة في جميع المباريات دليل واضح على منظومة العمل المحترفة التي تعمل منذ اليوم الأول بكل اخلاص.

وقدم المشرف العام الشكر للدكتور المندوه الحسيني ومجلس الادارة برئاسة النائب الدكتور حسام المندوه على الدعم اللامحدود للفريق من بداية فترة الاعداد وحتى أخر مباراة ومؤكدا على أن هذا الدعم كان سبب رئيسي فيما وصل اليه الفريق حتى الآن ومشيرا إلى أن طموحات دياموند كبيرة داخل منظومة الكرة المصرية.


تشكيل دياموند أمام وراق العرب
بدأ دياموند مباراة امبابه بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: رمضان خلف 
خط الدفاع: سيد مدبولى -  ابراهيم حسن -  باسم عادل -  محمود كوكو
خط الوسط  :  عمر هشام - بدر شعراوى - مصطفى طاطا
خط الهجوم  : أحمد جعفر -   شهاب شريف  -  جيلبرتو


تشكيل الجهاز الفني 
ويتكون تشكيل الجهاز الفني والإداري بنادي دياموند من: خالد مدبولي مدير الكرة، وجمال الدسوقي مدير فني وسعيد عبد اللطيف مدرب عام، وهشام فتحي مدرب وسعيد سيد مدرب لحراس المرمى، وأشرف سليمان طبيب الفريق وحازم جمال وأحمد خالد إداريين، ومحمد طارق ومحمود محمد مسؤولي مهمات.