رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بطلة منتخب تنس الطاولة البارالمبى: فخورة بتمثيل بلدى.. وأسعى لتحقيق أفضل النتائج ببطولة مصر الدولية

علا محمود
علا محمود

قالت علا محمود لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبي إن مشاركتها في بطولة مصر الدولية ستكون الأولى لها على الإطلاق حيث شاركت في بطولات جمهورية مسبقًا.

تابعت علا في تصريحاتها أنها سعيدة للغاية بتمثيلها مصر ودخولها المنتخب الوطني لأن مصر شيء كبير بالنسبة لها وفخر أن تكون ممثلا لها في محفل دولي مهم للمشاركة في باريس 2024 متمنية تحقق نتائج إيجابية في البطولة وترفع اسم مصر عاليًا.

أضافت علا: أمارس لعبة تنس الطاولة منذ 6 سنوات وأتدرب في النادي تحت قيادة خالد عبد السلام.

وأتمت علا:  الاتحاد المصري لتنس الطاولة يقدم دعما كبيرا لنا وفي انتظار زيادة في الدعم خلال الفترة المقبلة خاصة بعد انضمامنا للمنتخب.

وانطلقت صباح اليوم بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي على مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر وحتى يوم الاثنين المقبل.

غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للسباحة البارالمبية للمسافات القصيرة
تنطلق غدا الأحد  فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة البارالمبية للمسافات القصيرة التي تنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي وذلك بحمام سباحة نادي مدينة 6 اكتوبر بالجيزة  ، بمشاركة 250 سباح وسباحة من مختلف الإعاقات الحركية والمكفوفين والشلل الدماغي للكبار والناشئين تحت 15 سنة، وتستمر فعاليات البطولة علي مدار ثلاثة أيام يقام فيها 92 سباقا للسيدات والرجال بالاضافة إلى سباقات التتابعات والمختلط، ويطبق القانون الدولي على جميع السباقات.