رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: محمد صلاح أسطورة ليفربول.. والجميع سيعلم قيمته عندما يرحل

محمد صلاح
محمد صلاح

تغنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بنجمنا المصري محمد صلاح، نجم الفريق، واصفًا أياه بأسطورة النادي.

 

وقال كلوب عن صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “على الرغم من أن هذا الموسم قد لا يكون قد وصل إلى نفس مستويات السنوات السابقة إلا أن محمد صلاح لا يزال لديه إيجابيات، وإذا كنت صلاح، عليك تحطيم الأرقام القياسية”.

 

وأضاف: “أمام بالاس قد يصبح الهداف التاريخي لليفربول، إنه أسطورة ليفربول وهذا ما يحدث مع الأساطير، أنت تدرك فقط كم كانوا رائعين عندما لم يعودوا موجودين هنا، ما دام أنهم هنا، لديهم مباريات رائعة وأخرى عادية، ومباريات ليست جيدة جدًا”.

 

وأتم: "في اللحظة التي لم يعد فيها هنا، شخص ما سينظر إلى الأرقام ويقول: يا إلهي، لقد رأينا عظمة حقيقية"، هذه هي الحقيقة، لكنني مدربه، يمكننا الاحتفال بمسيرته عندما ننهي مسيرتنا ونفكر في الأمر كم كان رائعًا، وستكون هكذا 100%".

 

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أما عن موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، فتُقام غدًا السبت على ملعب سلهارست بارك بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للمسابقة.

وتُنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، تليفزيونيًا، على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

ويسعى فريق ليفربول لمحو آثار الهزيمة القاسية التي تعرض لها على يد ضيفه ريال مدريد الإسباني، على ملعب "أنفيلد رود" بخمسة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ليفربول قد حقق الانتصار في آخر مباراتين له ببطولة الدوري الإنجليزي، على حساب إيفرتون ونيوكاسل يونايتد على الترتيب.