رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة محمد الشناوى وكبار الأهلى مع اللاعبين قبل مواجهة صن داونز

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص لاعبو الأهلي الكبار محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمد هاني وعلي معلول على الاجتماع مع زملائهم بالفريق في جلسة خاصة بعيدًا عن الجهاز الفني  بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في فندق الإقامة قبل مواجهة  صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعبين تعاهدوا على أن تكون مباراة صن داونز اليوم هي نقطة الانطلاق في البطولة الإفريقية وتعويض الأداء السيئ في السودان والخسارة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد.

وأضاف المصدر أن  اللاعبين اعترفوا فيما بينهم على أنهم فرطوا في فوز سهل علي الهلال في السودان وعليهم تدارك الموقف سريعا للاستمرار في المشوار نحو اللقب الإفريقي ومصالحة الجماهير.

وأشار المصدر إلي أن محمد الشناوي طلب من اللاعبين رفع درجات التركيز مجددا واستغلال نشوة الفوز علي أسوان من أجل تحقيق المكسب علي حساب صن داونز والعودة من جديد للمنافسة علي صدارة المجموعة.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء صن داونز والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه في خط الدفاع علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج وأفشة وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وفي الهجوم محمود كهربا.