رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البارالمبية تختار 2 من متطوعى اللجنة لمرافقة الأبطال فى باريس 2023

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قررت اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اختيار 2 من متطوعى اللجنة لمرافقة بعثة المنتخبات البارالمبية خلال دورة الألعاب باريس 2023، دعما للشباب ومنحهم الفرص للتواجد فى الحدث الرياضى الأهم عالميا، بالإضافة إلى التيسير على الأبطال البارالمبيين خلال الدورة البارالمبية.


تم اتخاذ القرار خلال الجلسة التى جمعت كلا من رئيس اللجنة مع أعضاء مجلس الإدارة ايهاب حسانين والدكتور أشرف العجيل والبطل البارالمبي شريف عثمان والدكتورة هويدا مندى المدير التنفيذى للجنة بمناسبة نجاحهم فى الأنشطة والبطولات التى أقامتها اللجنة خلال الموسم الماضى.


كما قررت اللجنة إنشاء النادى البارالمبى، على أن يضم فى عضويته كلا من هو مسجل فى سجلات اللجنة كلاعبين حاليين أو سابقين.


ولأول مرة  قررت اللجنة 
فتح مجال التدريب الإعلامى من خلال المنظومة الإعلامية باللغات المختلفة، بالإضافة إلى تقديم منحة إلى 5 من المتطوعين للحصول على الدورة الأساسية للتصنيف البارالمبي.

 

لاعبة منتخب تنس الطاولة البارالمبي: أطمح للوصول لأبعد نقطة ببطولة مصر الدولية

أعربت شيماء أحمد لاعبة منتخب مصر البارالمبي لتنس الطاولة عن سعادته للمشاركة في بطولة مصر الدولية المقرر إقامتها غدا السبت علي صالة حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر.

وأضافت شيماء خلال تصريحاتها إنها رغم سعادتها بالمشاركة في أول بطولة دولية إلا أن القلق ينتابها بسبب اللعب باسم مصر وتطمح أن تقدم الأداء الأفضل في البطولة والوصول لأبعد نقطة.

وأكملت أنها خريجة كلية الآداب وترشحت للعب باسم منتخب مصر بعد الحصول فضية بطولة الجمهورية وتدربت جيدا لبطولة مصر الدولية مع خالد عبدالسلام مدرب الفريق.

وعن مشوارها في اللعبة قالت أعيش في طنطا ولكن انتقلت للمطرية للمشاركة في التدريبات بمركز شباب الجزيرة الطريق من محل إقامتي لملعب التدريب يستغرق أربع ساعات ولكن طموحي كبير وأسعي لتحقيقة.

واختتمت شيماء أحمد قائلة: بدأت لعبة تنس الطاولة منذ ثلاثة أعوام تقريبا ولكني وصلت لمستوي قوي ونجحت في تحقيق فضية بطولة الجمهورية والمشاركة مع المنتخب حاليا أحد أحلامي التي نجحت في تحقيقها.