رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة الترجى.. ومرتضى منصور يحفز اللاعبين

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب رادس استعدادًا لمواجهة الترجي غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اللمسات النهائية على تشكيلته في ضوء مران اليوم.

وحرص فيريرا على إخفاء معالم التشكيل عن اللاعبين أنفسهم بهدف زيادة عامل التحفيز لكل اللاعبين، والرغبة بين الجميع في حجز مكان أساسي في تشكيل الفريق خلال لقاء الغد، ولكن حسب مصادرنا فإن فيريرا لن يجري تعديلات على التشكيل إلا في أضيق الحدود، وسيعتمد على نفس العناصر التي شاركت في مباراتي سموحة ببطولة الدوري والمريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الافريقي للحفاظ على حالة الاستقرار.

ومن ناحية أخرى، حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على التواصل مع اللاعبين تليفونيًا في الساعات الماضية لتحفيزهم والشد من أزرهم، ووعدهم بصرف مكافآت خاصة لهم وذلك حال تحقيق الفوز على الترجي في لقاء الغد بجانب صرف المستحقات المتأخرة لهم.

وأوضح مرتضى للاعبي الزمالك أن كل النتائج السلبية سينساها الجماهير وسيفتحون صفحة جديدة معهم وذلك حال تحقيق الفوز على الترجي التونسي والحفاظ على فرص الفريق مرة أخرى في التأهل القاري.

وأشار مرتضى للاعبيه إلى أن الأهم هو التركيز والاجتهاد ويقدم كل لاعب أفضل ما عنده وعدم تكرار ما حدث في بعض مباريات الدوري خلال الموسم الجاري بعدما غابت الروح عن العديد من اللاعبين، وهو ما كان سبب رئيسي في الانتقادات التي تعرضوا لها من الجماهير