رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخوض مرانه الأخير اليوم قبل مواجهة صن دوانز.. وكولر يحدد ملامح تشكيل المباراة

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الجمعة علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة صن دوانز غدا السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقي علي ستاد السلام.
ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق في أحد الفنادق الكبري في التجمع الخامس وتشهد استمرار غياب أيمن أشرف لوجه نظر فنية وبرونو سافيو لعدم اكتمال شفائه والتونسي محمد الضاوي كريستو لانضمامه لمعسكر منتخب بلاده في أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.
ويحدد السويسري ملامح تشكيل الأهلي أمام صن دوانز خاصة بعد اكتمال شفاء عمرو السولية وجاهزية كهربا وحسين الشحات بعد شكواهم في لقاء أسوان ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري.
وعقد كولر جلسة خاصة مع اللاعبين أكد لهم أن مباراة صن دوانز صعبة وعنق الزجاجة للعودة إلى المنافسة في البطولة
وطالب المدير الفني من اللاعبين نسيان مباراة الهلال السوداني والتركيز فقط في لقاء صن دوانز خاصة أنها بطولة خاصةً بين الفريقين.
وشدد كولر على لاعبي الأهلي بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية طوال اللقاء وعدم الوقوع في أي أخطاء لا سيما التي تكررت في المواجهات الأخيرة.
من ناحية أخرى يعقد مارسيل كولر المدير الفني وكابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًا قبل المران للحديث عن اللقاء وفقًا لوائح الكاف والرد على استفسارات وسائل الإعلام المختلفة.
كما يحضر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري الإجتماع الفني قبل المباراة للاتفاق على موعد وصول الفريقين إلي أرض الملعب وكذلك اختيار الزي الرسمي للفريقين والسماح لوسائل الإعلام بحضور جزء من المران لمدة 15 دقيقة من المران الأخير.