رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: أداء منتخب الشباب ليس مرضيًا ولا يليق بطموحنا.. ومواجهة السنغال صعبة للغاية

محمد بركات
محمد بركات

تحدث الإعلامي محمد بركات وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن نتائج مباريات منتخب الشباب في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما المقامة حاليا في مصر.

وكان منتخب الشباب تعادل مع موزمبيق دون أهداف ثم الخسارة أمام منتخب نيجيريا في أول جولتين بدور المجموعات بالبطولة القارية المقامة حاليا في القاهرة.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن البطولة قائمة ومستمرة وبالتالي هناك فرصة للمنتخب للتأهل، وإن الحديث عن استقالة محمود جابر أمر لم يحدث بالمرة وأمور من وحي الخيال، مشيرا إلي أن البعض ذهب بأن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي سيقود منتخب الشباب في لقاء السنغال وهو أمر غير صحيح بالمرة.

وتابع: هل إطلاق هذه الشائعات دعم لمنتخب الشباب من حيث الحديث بهذه اللهجة عن منتخب مصر.

وأكمل: بعد أول مباراتين للمنتخب الكثيرون وأنا منهم نري أن أداء منتخب الشباب ليس مرضيا، ولا يليق بطموحنا، خصوصا أن المهمة أصبحت أصعب بالنسبة لنا في سباق التأهل عن هذه المجموعة.

وواصل: منتخب السنغال بالطبع أقوي لأنه حصد 6 نقاط في أول جولتين وضمن التأهل لربع النهائي، وبالتالي مواجهته يوم السبت المقبل ستكون صعبة للغاية وأصبح موقفنا كمنتخب صعب.

وأشار إلي أن هناك مشاكل فنية عديدة علي أرض الملعب سواء في الجمل التكتيكية الغائبة أو عدم الفاعلية أمام المرمي واستغلال الفرص.

واختتم: منتخب الشباب يضم لاعبين جيدين ولديهم إمكانيات فنية رائعة، وأتمني التوفيق خلال اللقاء المقبل من أجل التأهل للدور التالي.