رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: محمد صلاح ضمن خطة برشلونة فى الصيف المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت التقارير الصحفية عن وجود احتمال لاهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت في وقت سابق، اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري الإسباني، من خلال نادي برشلونة وريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي.

وزادت حدة هذه التكهنات في الوقت الحالي مجددًا، في ظل معاناة محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول وتراجع مستواه بشكل ملحوظ وقلة أهدافه.

                                       

محمد صلاح على رادار برشلونة

ووفقًا لما ذكرته مجلة "فوربس" الأمريكية، نقلًا صحيفة "El Nacional" الكتالونية، فإن برشلونة يمتلك فرصة قوية للتعاقد مع محمد صلاح، مُشيرة إلى أنها ستكون صفقة مثالية للإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية في تقريرها، أن إدارة برشلونة تريد الحصول على خدمات محمد صلاح، لتدعيم مركز الجناح الأيمن للفريق، وتكوين مثلث هجومي قوي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي عثمان ديمبيلي.

وأكدت الصحيفة، أن محمد صلاح يُجيد المواجهات الفردية أمام مدافعي الفِرق المنافسة، بجانب سرعته في الجانب الأيمن من الملعب، بالإضافة إلى تطوره في قراءة المباريات ومساعدة زملائه في تسجيل الأهداف.

تقرير مجلة «فوربس» عن مستقبل محمد صلاح
تقرير صحيفة "El Nacional" الكتالونية عن مستقبل محمد صلاح

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة ليفربول قد تُضحي بخدمات محمد صلاح، وإبرام صفقات جديدة وضم لاعبين شباب لتجديد الدماء، مثل جود بيلينجهام، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، وذلك للحد من معاناة الفريق هذا الموسم.

وفي حال اتخذت إدارة ليفربول قرار التضحية بنجمنا المصري، فإن برشلونة سيكون أول المنافسين على ضم محمد صلاح.

ونوّهت الصحيفة، أن محمد صلاح شخصيًا قد يرغب في خوض تحدٍ جديد مع نادٍ آخر والرحيل عن ليفربول، مثلما حدث مع روبرت ليفاندوفسكي الذي قرر الرحيل عن بايرن ميونخ الألماني من أجل ارتداء قميص برشلونة. 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للفرعون المصري، صاحب الـ30 عامًا، رفقة ليفربول في 30 يونيو 2025.