رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعود لتدريباته اليوم قبل مواجهة صن داونز واكتمال صفوفه بعودة السولية

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقي والمقرر لها يوم السبت المقبل على ملعبه بالسلام.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مباراة أسوان، والتي انتهت بثلاثية دون رد لصالح المارد الأحمر من أجل التقاط الأنفاس وإراحة اللاعبين بعد المشاركة في مونديال الأندية ومواجهة الهلال السوداني. 

يعقد كولر جلسة مع الجهاز المعاون على هامش المران من أجل ترتيب احتياجاته الفنية قبل مواجهة بطل جنوب إفريقيا وأيضًا شرح خطته وأسلوبه إلى اللاعبين قبل التدريبات. 

ويشهد مران الفريق عودة عمرو السولية للانتظام في التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه من إصابته بشد في عضلة السمانة والتي غاب عن مواجهتي الهلال السوداني وأسوان بسببها.

 كان الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أكد أن محمود كهربا لاعب الفريق اشتكى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية أثناء مباراة أسوان في الدوري الممتاز إلى جانب شكواه من التواء في الكاحل لذلك فضل الجهاز الفني إراحته.

وأوضح أبوعبلة أن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة باستمراره، مؤكدًا أن اللاعب سيجري بعض التدريبات الاستشفائية وسيشارك في المران الجماعي بشكل طبيعي. 

وتعليقًا على موقف عمرو السولية قال طبيب الأهلي إن اللاعب نفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي الخاص به بعد تعرضه للإصابة بشد في السمانة، وشارك في التدريبات الجماعية مع فريق الشباب، ومن المقرر أن يشارك في المران الجماعي بعد عودة الفريق إلى التدريبات اليوم.