رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسلام شكرى: منتخب مصر للشباب يملك لاعبين ذوى موهبة.. وكان يجب اختيار جهاز فنى قوى يليق باسم مصر

محمود جابر ومنتخب
محمود جابر ومنتخب الشباب

قال إسلام شكري لاعب المقاولون العرب السابق، إن موقف منتخب مصر للشباب ضعيف في التأهل لدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وأضاف إسلام شكري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، منتخب مصر للشباب يملك لاعبين ذوي موهبة، وكان يجب اختيار جهاز منتخب قوي يليق باسم مصر، مشيرًا إلى أن ما حدث في لقاء مصر ونيجيريا مأساوي.

وتابع: الجيل الحالي متوفر له جميع الإمكانيات عكس جيلنا، مؤكدًا أن المنتخبات الإفريقية الحالية ضعيفة، قائلًا: كان فيه لاعيبه تم اختيارهم قبل البطولة لأول مرة مثل بلال مظهر، في الوقت الذي تم استبعاد صلاح باشا.

وأوضح أن منتخب مصر افتقد المتعة في بطولة أمم إفريقيا، مضيفًا أن محمود جابر المدير الفني للمنتخب لم يضف جديدًا للاعبين وظهروا بشكل ضعيف في البطولة.

واختتم: يجب وضع معايير من قبل اتحاد الكرة في اختيار المدربين وليس لإرضاء الجمعية العمومية للجبلاية قائلًا: مش علشان أراضي المحافظة دي أجيب مدرب منها لتدريب المنتخب دون امتلاك خبرات تدريبه، ولازم نحترم نفسنا.

وكان منتخب مصر للشباب تعادل أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى سلبيًا دون أهداف، وهزم أمام منتخب نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الثانية، وسيواجه منتخب سنغال في الجولة الثالة والأخيرة للدور المجموعات يوم السبت المقبل.