رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: هنقابل السنغال اللى معقدانا فى كل البطولات حتى الكرة الشاطئية

هاني حتحوت
هاني حتحوت

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن موقف منتخب مصر للشباب في التأهل لدور ربع نهائي بكأس أمم إفريقيا للشباب صعب للغاية بعد خسارة نيجيريا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن منتخب مصر أمامه مهمة صعبة أمام السنغال يوم السبت، قائلًا: هنقابل السنغال اللي معقدانا في كل البطولات حتى الشاطئية، مؤكدًا أنه يجب على الجهاز الفني بقيادة محمود جابر تهيئة اللاعبين نفسيًا وفنيًا قبل مواجهة اللقاء الحاسم، من أجل تقديم أداء ونتيجة إيجابية على أمل الصعود للدور التالي.

وأشار إلى أن منتخب مصر لم يظهر بشكل متميز خلال البطولة حتى الآن، مضيفًا أن اللاعبين ومحمود جابر مدرب المنتخب أمامهم عمل كبير أمام منتخب السنغال، قائلًا: إن شاء والله واثقون في التأهل وننتظر أداء جيدًا من لاعبي المنتخب أمام السنغال.

وكان منتخب مصر للشباب تعادل أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى سلبيًا دون أهداف، وهزم أمام منتخب نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الثانية، وسيواجه منتخب السنغال في الجولة الثالة والأخيرة لدور المجموعات يوم السبت المقبل.