رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن قيد لاعبى الزمالك الجدد.. شبانة: لجنة التظلمات تعاملت بذكاء وأنقذت اتحاد الكرة

محمد شبانة
محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه شعر بالفخر بمسئولي الزمالك بعد إعلان قيد اللاعبين الجدد، واصفًا بأنه "إنجاز عظيم"، ليتحول ما كان خطأ وأزمة وتقصيرًا واضحًا، إلى نجاح وبراعة لإدارة القلعة البيضاء.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على قناة "إي تي سي"، ألف مبروك لنادي الزمالك وجماهيره لما حققه مسئولو النادي بقيد اللاعبين الجدد، مشيرًا إلى أن الأمر الذي كان يعتبر تقصيرًا تحول إلى نجاح وبراعة.

وتابع: في النهاية نتمنى مشاهدة مستوى مختلف لنادي الزمالك أمام الترجي التونسي، بدلًا من التصريحات بوجود أزمات ومؤامرات ضد النادي.

وأكمل "نريد أن نري الزمالك كـ"الوحش"، يلتهم كل شىء في المباراة أمام الترجي التونسي، من أجل إسعاد الجماهير المنتمية للقلعة البيضاء، لم تصبح هناك "حجة"، للاعبين والجهاز الفني.

وعن منتخب الشباب، قال: اليوم كان الفشل الأعظم للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد سقوط منتخب مصر للشباب أمام نيجيريا بهدف دون رد، وتلقي صدمة أخرى من لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، وأصبح الاتحاد في ورطة بعد قيد ثلاثي الزمالك.

وأكمل: تصريح عادل الشوربجي هو تأمين وإنقاذ لاتحاد الكرة من أي "كمين أو فخ"، لأن هناك أطرافًا قد تتداخل في هذه الأزمة، فنجد أن هناك أطرافًا ستقاضي الجبلاية ومنها أندية مهددة بالهبوط.

وأشار إلى أن الأهلي كان يدرس أيضًا تلك القضية ولذلك تصريح رئيس لجنة التظلمات بأن الزمالك كان يريد دفع رسوم القيد، وقام بوضع اللاعبين الجدد على السيستم.

وأوضح أنه من ضمن شروط القيد هو سداد الرسوم الخاصة باللاعبين الجدد، مؤكدًا أن لجنة التظلمات تعاملت بذكاء وأنقذت اتحاد الكرة من فخ الوقوع في أزمات أخري، مع الأندية المحلية خلال الفترة المقبلة.

واختتم: أي طرف سيشكو من قيد لاعبي الزمالك فإن حل اللغز كان في جملة الشوربجي الخاصة بعدم استلام اتحاد الكرة للشيكات الخاصة برسوم القيد والمديونية من رئيس الزمالك.