رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حسن: هناك أشخاص يريدون هدم استقرار المصرى وسنتصدى لتلك المحاولات

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

حرص إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، على توجيه كلمة إلى خفافيش الظلام على حد تعبيره التي تريد إسقاط الفريق، مؤكدًا أن هناك أشخاصًا ومن يتبعهم يحلمون بالتواجد فى إدارة النادي المصري أو فى أى منصب داخل النادى وإنه لن يفيدكم هدم استقرار الفريق لأن المتضرر هو النادى المصرى بأكمله.

وأوضح في تصريحات لـ"الكابتن" أن الجهاز الفني سيتصدى لأى محاولات تستهدف تفكيك وحدتنا وسنعمل بكل جهد من أجل تحقيق رغبات جماهير المصري الوفية.

وتابع أن الجهاز الفني يعمل حاليًا على بناء فريق قوى وأننا حضرنا فى وقت صعب ولم نمتلك رفاهية الوقت للتحضير والعمل، ولكن علاقتنا بأهلنا فى بورسعيد تجعلنا نتحمل الكثير من أجل النادى المصرى.

وأشار إلى أن من أفضل القرارات التواجد فى بورسعيد وحققنا إيجابيات عديدة من بعد مباراة سيراميكا كليوباترا بسبب فترة تدريب اللاعبين وسط جماهير بورسعيد وأهل المدينة الباسلة "الطيبين".

واختتم أن اللاعبين استشعروا الحالة التى تعيشها جماهير بورسعيد التى أدت لخلق دوافع رائعة وزادت من تركيزهم لتحسين وضع الفريق، وهو ما ظهر عليهم أمام بيراميدز خلال مباراة اليوم.

وكان فريق المصري قد تعادل سلبيًا أمام نظيره بيراميدز في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري العام ليرتفع رصيد فريق المصري إلى النقطة 22 بالمركز العاشر ويرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 38 بالمركز الثاني.