رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من وزير الرياضة على هزيمة منتخب الشباب أمام نيجيريا

مصر ونيجيريا للشباب
مصر ونيجيريا للشباب

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن تنظيم مؤتمر ومعرض "سبورتس إكسبو"، للمرة الأولى على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط، لم يكن عشوائيا لكنه نتاج جزء من تخطيط وتطوير الرياضة المصرية.

وأضاف أشرف صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، دائما بقول إن الرياضة المصرية مش كرة وبس.. كرة يعني اقتصاد قوي ولاعبين ووسائل إعلام.

وأشار إلى أن الرياضة المصرية بالأرقام حققت نتائج متميزة سواء في التخطيط والمنشآت والثقافة، مضيفا أن المنتخب المصري بدأ مع قدوم كيروش المدير الفني السابق العودة لطريقة لعبه المعروفة بعد فترة صعبة.

وعلق وزير الرياضة على حصول المنتخب الشباب على نقطة واحدة في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر قائلا: أنا متابع هل الجهاز الفني على القيمة المطلوبة لا أعلم..  لازم يتابعوا ولن نسمح بتولي أحد تدريب المنتخبات دون معايير، مؤكدا أن لاعبي منتخب الشباب على مستوى عالٍ.

وحول أداء فرق الدوري، أضاف أن الدوري الرياضي "لازم يتضبط"، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على ضبط منظومة مشاركات الأندية في إفريقيا.

واختتم: الألعاب الفردية تحظى باهتمام كبير في الساحة الرياضية ولدينا مشروع قومي للنهوض بالألعاب الفردية، مشيرا إلى أن الدولة تعمل على جذب السوق الرياضية العالمية والترويج للرياضة المصرية.