رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطوات الأخيرة للزمالك فى أزمة قيد الصفقات الجديدة

شعار الزمالك
شعار الزمالك

توجه وفد من مسئولي الزمالك، إلي مقر إتحاد الكرة لدفع رسوم القيد المقررة، لقيد  الثلاث صفقات الجديدة بالقلعة البيضاء وإستلام الكارنيهات الخاصة باللاعبين من أجل المشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

وكانت لجنة التظلمات بإتحاد الكرة، قد أصدرت قرار نهائي بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

و قررت لجنة التظلمات قيد ثلاثي الزمالك الجديد “ناصر منسي ومحمود شبانة وأحمد بلحاج”، بعد التأكد من أحقية القيد، مع وجود أخطاء من جانب اتحاد الكرة بسبب عدم الموافقة على القيد.

كواليس جلسة فيريرا مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي 

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية الأخيرة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين ووجه لهم عدة رسائل مهمة قبل انطلاق المران، وشدد على ضرورة التركيز والعمل بكل قوة من أجل المواجهة المرتقبة أمام الترجي.

وأضاف أن المباراة المقبلة مهمة جدا ولا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة للتأهل للدور التالي، وأكد المدير الفني على ثقته في إمكانيات وخبرات جميع اللاعبين في تحقيق المطلوب.

وفي نهاية الجلسة شرح فيريرا بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة، وطالب الجميع بتنفيذ المطلوب بكل دقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.