رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة اليوم ويستعد لمواجهة صن دوانز غدا وعودة السولية

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني منح لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مباراة أسوان نظراً لضيق الوقت قبل مواجهة صن دوانز يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.
ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين والجهاز المعاون له من أجل وضع خطة الأستعداد لمواجهة بطل جنوب افريقيا في اللقاء المرتقب بين الفريقين .

وكلف كولر الجهاز المعاون له والتونسي ياسين الميكاري محلل أداء الفيديو بتجهيز ملف شامل عن مباريات صن دوانز أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني لتحديد مواطن القوة والضغف للمنافس قبل المواجهة المرتقبة.

من جانبه كشف مصدر طبي  داخل الفريق الأول بالنادي الأهلي  النقاب عن موقف وجاهزية عمرو السولية لاعب الفريق وموعد الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بعد غيابه أمام الهلال السوداني في دور المجموعات الإفريقي .
وأكد المصدر أن السولية يؤدي المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد إصابته بشد في عضلة السمانة وسوف ينتظم في التدريبات بعد مباراة أسوان لتجهيزه للمشاركة أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.
وأشار المصدرإلي أن طبيب الفريق أحمد أبوعبلة  رفض اصطحاب اللاعب في رحلة السودان وأسوان من أجل الحصول علي أكبر قسط من الراحة في القاهرة والتدريب لتجهيزه لمباراة صن دوانز بناءا علي تكليف السويسري مارسيل كولر المدير الفني .
وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.