رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يوافق على قرار كولر بحسم ملف التجديد لمتولى وياسر إبراهيم

اجتماع الخطيب مع
اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام علي الفريق الأول، علي إعلان تمديد عقد الثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي، مدافعي الفريق، عقب مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المحدد لها السبت القادم.


وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة بنادي الأهلي أنهت الاتفاق مع الثنائي في وقت سابق وتنتظر عقد جلسة جديدة لتوقيع العقود مع الثنائي وفقا لرؤية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بعد مباراة صن داونز في الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقي من أجل الحفاظ علي تركيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.


وأكد المصدر أن  التمديد سيبقى في عقد محمود متولي 4 سنوات مع الفريق حيث يتم تمديد عقده 3 مواسم بخلاف الموسم المقبل المتبقي في عقده بينما سيبقى في عقد ياسر إبراهيم 3 سنوات مقبلة مدة العقد الجديد حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.


وأشار المصدر إلي أن أولويات السويسري كولر في ملف تجديد عقود الخامسي جعلته يوافق علي حسم ملف الثنائي متولي وياسر إبراهيم ومنحه فرصة لحسم موقف الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعة وأيمن أشرف. 
وأوضح المصدر أن كولر ما زال يتحفظ علي مستوي وأداء أيمن أشرف واستبعاده منذ عودته من إصابته بخشونة في الركبة ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق وتم أيضا استبعاده من قائمة الفريق في مونديال الأندية بالمغرب مؤخرًا مما يشير إلي إمكانية رفض التجديد إلي اللاعب مع الفريق بينما ما زال موقف رامي ربيعة قائمًا بعد مشاركته في الآونة الأخيرة مع الأهلي ونال إشادة من كولر بعد توظيفه في أكثر من مركز.