رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة بين كفرالشيخ وشبين فى دورى الدرجة الثانية وبلدية المحلة يواجه الأوليمبى

المنصورة والاولمبى
المنصورة والاولمبى

ستكون مباراة كفرالشيخ والجمهورية شبين على رأس المباريات الجديرة بالمشاهدة اليوم في الأسبوع التاسع عشر للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني، حيث يحتل الجمهورية شبين بقيادة عصام شعبان المركز الأول برصيد 32 نقطة ويحتل كفرالشيخ بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق المركز الخامس برصيد 30 نقطة لذلك الفوز مهم للفريقين في ظل المنافسة المشتعلة بين 7 فرق سواء على الصعود للوري الممتاز أو احتلال المراكز من الثاني إلى الخامس والتأهل لدوري المحترفين الموسم المقبل.

مباراة أخرى لا تقل أهمية بين الأوليمبي الحادي عشر برصيد 19 نقطة بقيادة حسام عبدالعال وبلدية المحلة الثاني برصيد 31 نقطة بقيادة أحمد عبدالرءوف ويسعى البلدية للفوز والوصول للقمة حال تعثر الجمهورية شبين أمام كفرالشيخ في حين يسعى الأوليمبي للوصول للنقطة 22 في محاولة للمنافسة على المركز الخامس.

ويسعى دكرنس الثالث برصيد 31 نقطة بقيادة سعيد عبدالعزيز لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف فريق المجد السكندري الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

ويستضيف طنطا الرابع برصيد 30 نقطة بقيادة عمرو أنور فريق نبروه العاشر برصيد 23 نقطة وله مباراة مؤجلة مع هلال مطروح ويسعى الفريقان لاستعادة نغمة الانتصارات بعد هزيمة طنطا أمام الجمهورية شبين وهزيمة نبروه أمام دكرنس في الجولة الماضية.

ويستضيف أبوقير للأسمدة السادس برصيد 28 نقطة بقيادة أيمن المزين فريق الحمام المطروحي التاسع برصيد 24 نقطة في مباراة صعبة للفريقين اللذين يسعى كل منهما للحصول على النقاط الثلاث أبوقير للأسمدة للاقتراب من القمة والحمام للمنافسة على المركز الخامس.

ويحل المنصورة السابع برصيد 27 نقطة بقيادة ياسر تحسين ضيفا على فريق بايونيرز الذي يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط والفريق الوحيد الذي لم يحقق أى فوز ويسعى المنصورة لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر 4 مباريات للاستمرار في سباق القمة.

وفي باقي المباريات يستضيف سبورتنج السكندري الثاني عشر برصيد 19 نقطة بقيادة أحمد فاروق فريق المصري بالسلوم الخامس عشر برصيد 12 نقطة..ويحل بروكسي الثامن برصيد 24 نقطة ضيفا على فريق هلال مطروح الرابع عشر برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجلة مع نبروه.