رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى يوضح مدى صحة ركلة جزاء أسوان أمام الأهلى

الأهلي وأسوان
الأهلي وأسوان

قال رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، إن الكرة التي حصل بسببها نادي أسوان على ركلة جزاء خلال لقاء الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد أسوان في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، لم تكن واضحة. 

وأضاف رضا البلتاجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن كرة أسوان لم تكن واضحة والكاميرا لم تظهر خطأ مدافع الأهلي، ولذلك فلن يستطيع التعليق عليها والحكم بصحتها من عدمه.

كما تحدث عن هدف الإسماعيلي في شباك غزل المحلة، قائلا: هناك تلاحم عنيف بين لاعب الإسماعيلي وحارس مرمى غزل المحلة، ولكن أعتقد أن هذا التلاحق لا يؤثر على صحة هدف الدراويش.

وحقق فريق الأهلي فوزا مريحا أمام نظيره أسوان بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد أسوان الرياضي في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 40 محتلا المركز الأول، بينما تجمد رصيد فريق أسوان عند النقطة 22 محتلا المركز التاسع.

وتعادل فريق الإسماعيلي مع نظيره غزل المحلة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسماعيلية في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.