رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدر رجب: كولر درس أسوان جيدًا.. ومروان عطية اكتشاف

الأهلي
الأهلي

أشاد بدر رجب، المدير الفني لقطاع الناشئين بالجزيرة الإماراتي، بالمستوى الذي قدمه الأهلي أمام أسوان بالمباراة التي جمعت بينهما في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال بدر رجب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي قدم 45 دقيقة على أعلى مستوى أمام أسوان، وبات الفريق الأحمر في طريقه لاستعادة لقب الدوري العام.

وتابع: مروان عطية اكتشاف جديد لنادي الأهلي، وحسين الشحات قدم مباراة رائعة أمام أسوان، ومحمود كهربا لاعب موهوب يمتك كل عناصر كرة القدم ويعيش أفضل فتراته الكروية.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، درس فريق أسوان بشكل جيد وحرم الفريق الجنوبي من أبرز أسلحته، وأحمد قندوسي لاعب موهوب وسيكون له دور كبير في الأحمر بالفترة المقبلة.

واختتم: محمد أشرف لاعب جيد، وركلة الجزاء التي حصل عليها أسوان شهدت تهورا من جانب اللاعب الشاب ولكن مع مرور الوقت سيكتسب خبرات كبيرة وسيكون إضافة قوية للأهلي.

وحقق فريق الأهلي فوزا مريحا أمام نظيره أسوان بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد أسوان الرياضي في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 40 محتلا المركز الأول، بينما تجمد رصيد فريق أسوان عند النقطة 22 محتلا المركز التاسع.