رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: الهلال السودانى تجاوز كل الحدود.. ونأمل فى اتخاذ قرارات صارمة ضده

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أكد خالد مرتجي، أمين صندوق نادي الأهلي، أن جماهير الهلال السوداني اقتحمت مران الفريق الأول لكرة القدم بسبب تصريحات غير مسئولة وتحريضات من بعض المسئولين في مصر.

وقال خالد مرتجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن تلك التصريحات تعمل علي تسخين الأمور، خاصة أن الأهلي ليس له دخل في قرارات كاف بحرمان الهلال من جماهيره، ما حدث من الهلال ليست المرة الأولي ولكنها الثالثة، ورفضنا من قبل شكواه واتخاذ مواقف ضده حرصا علي العلاقات.

وتابع: الهلال السوداني تجاوز هذه المرة كل الحدود وكان هناك رفض تام لمرور الموقف مرور الكرام، خاصة أنه يبدو لا يعلم قيمة الأهلي.

وأكمل: ما حدث في المباراة لا يمكن السكوت عليه، خاصة الموقف مع علي لطفي، حارس الفريق، وكدت أن أحطم هاتفي من الحدث والقهرة.

وواصل: لم نتأخر في الشكاوي ولكن كان هناك دراسة للموقف بالكامل أولا، ولا أعلم ما سيحدث من كاف.

وأردف: نسعي لإثبات حق النادي، خاصه أن الشكاوي مدعومة بالمستندات والفيديوهات، ونأمل في اتخاذ قرارات صارمة ضد الهلال السوداني.

وأشار إلي أن الأهلي يعامل كل الأندية باحترام في مصر ويستضيف كل المنافسين بكل ترحاب، ولا بد عليه معرفة قدر النادي وجماهيره.

واختتم: لن نتخاذل في حق النادي ولن نتنازل عنه مهما كان الأمر ولن يتم السكوت، وسبب شكوانا لوزارة الخارجية لأننا منظومة وجزء من كيان مصر، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والأهلي كبير الكرة المصرية والعربية والإفريقية ونتعامل بقيمتنا.