رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يهدد شيكابالا بالاستبعاد من القائمة لهذا السبب

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا

هدد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، بالاستبعاد من قائمة الفريق في حال تكرار ما حدث في مباراة الفريق أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل دون أهداف أمس، باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحصد الأبيض أول نقطة له في المجموعة الرابعة محتلا المركز الأخير.

حيث شهدت مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في الدقيقة 58 خروج شيكابالا وسيد نيمار، ودخول مصطفى شلبي وعمر جابر.

وظهر شيكابالا في حالة من الغضب الشديد عقب قرار فيريرا باستبداله في مباراة فريقه أمام المريخ السوداني، مما أغضب المدير الفني من قائد الفريق.


وحذر فيريرا شيكابالا من الاعتراض والغضب أثناء إجراء تبديل، مشددا عليه ممنوع منعا باتا الاعتراض، كما ظهر في مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، وخلال المواجهات الماضية، وهدد اللاعب في حالة تكرار هذا الأمر سيتم استبعادها من قائمة الفريق .

وأوضح فيريرا لشيكابالا أنه تم إجراء التبديل بسبب قلة اللياقة البدنية له، وعدم القيام بالدور الدفاعي المطلوب منه.


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الإثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بخوض تقسيمة فنية قوية استعدادا لمواجهة الترجي المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت التقسيمة تركيزا شديدا من اللاعبين لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، على توجيه تعليماته للاعبين أثناء التقسيمة، كما حرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.