رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل السلبى يحسم مواجهة الجيش وإنبى فى الدورى

إنبي
إنبي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة طلائع الجيش ونظيره إنبي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة الـ19 ببطولة الدوري.

الفريقان تشاركا النقطة ورفع الجيش رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ13، بيما وقع إنبي في المركز الـ14 بـ17 نقطة.

 

الاتحاد يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية ويصعد للمربع الذهبى

 

حقق فريق الاتحاد السكندري انتصارًا قاتلًا على حساب الداخلية بفوزه عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على استاد السويس الجديد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع محمود علاء تسجيل هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 25، بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها إبراهيم حسن ببراعة من الجهة اليمنى.

واحتسب محمد الحنفي حكم المباراة، ركلة جزاء لفريق الداخلية بداعي لمس محمود علاء الكرة بيده في الدقيقة 32.

وقام الحنفي بإلغاء احتساب ركلة الجزاء، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وكاد مابولولو يسجل هدفًا ثانيًا للاتحاد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، من متابعة للكرة العرضية المُرسلة من إبراهيم حسن من اليمين، لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، كاد كريستوفر جون أن يسجل هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 52، من متابعة للركلة الركنية التي نفذها سمير فكري من اليسار، لكن المهدي سليمان تصدى لتسديدته ببراعة.

واستطاع كريستوفر جون تسجيل الهدف الأول للداخلية في الدقيقة 69 من متابعة لرمية تماس من الجهة اليمنى، ليقوم باستلام الكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء، ومن ثم تسديد الكرة، لترتطم بأحد لاعبي الاتحاد وتدخل الشباك.

وخرج محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري مُصابًا في الدقيقة 80.

وقبل اتجاه المباراة للتعادل، استطاع أحمد عيد تسجيل هدف الانتصار للاتحاد في الدقيقة 95 عندما استلم الكرة من مابولولو، ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، وتسكن شباك الداخلية، مهديًا فريقه نقاط اللقاء الثلاث.

انتصار الاتحاد رفع رصيده لـ33 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الداخلية عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

وغاب عن الاتحاد السكندري كل من أوستن أموتو وخالد الغندور وعمار حمدي بسبب الإصابة وهشام صلاح للإيقاف لطرده في المباراة الأخيرة أمام أسوان وخالد صبحي لحصوله على ثلاثة إنذارات.

وأدار المباراة محمد الحنفي ويساعده محمد زكي ومحمد السيد ومعهم محمود رشدي حكما رابعا ومحمد نهاد حكم فيديو ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو.