رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

احتفل على طريقة صلاح.. إمام عاشور يسجل أول أهدافه فى الدورى الدنماركى

إمام عاشور
إمام عاشور

تقدم ميتلاند على مضيفه فيبورج بهدف دون مقابل سجله إمام عاشور في المباراة التي تجمعهما في الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الدنماركي.

وسجل إمام عاشور الهدف في الدقيقة الخامسة من متابعة لتسديدة زميله سيمسير التي كانت في طريقها للشباك، ليوقع على أول أهدافه بقميص ميتلاند ببطولة الدوري الدنماركي، والثاني له في مختلف المسابقات.

وقام إمام عاشور بالاحتفال بهدفه على طريقة مواطنه محمد صلاح.

وتواجد إمام عاشور، محترفنا المصري في صفوف ميتلاند الدنماركي، أساسيًا لأول مرة في تشكيل فريقه منذ انتقاله الشهر الجاري.

وبدأ إمام في التشكيل الأساسي لفريق ميتلاند أمام فيبورج ضمن مباريات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الدنماركي.

 

وكان الإسباني ألبرت كابيلاس، المدير الفني لميتلاند، أعلن قائمة فريقه صباح اليوم الذي يستعد لخوض مواجهة أمام مضيفه فيبورج، في إطار منافسات الدوري الدانماركي الممتاز (سوبر ليجا).

وحسبما أعلن ميتلاند، في بيان عبر موقعه الرسمي، فإن قائمة الفريق التي ستسافر لمواجهة فيبورج، ضمت 20 لاعبًا، من بينهم النجم المصري إمام عاشور، الذي يظهر للمرة الثانية على التوالي مع ميتييلاند.

وأشار الموقع، إلى أن القائمة ستشهد غياب المدافع هنريك دالاسجارد، بسبب عدم الجاهزية، إلى جانب غياب المهاجم البرازيلي جونيور برومادو، بسبب الإصابة، والمدافع فيكتور باك، بسبب المرض.

ويحتل ميتلاند، المركز التاسع في جدول الدوري الدانماركي، برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فيبورج، المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

وكان إمام عاشور قد سجل هدفًا لميتلاند في مرمى سبورتنج لشبونة في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الخميس الماضي، في ذهاب دور الـ32 للدوري الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسيستضيف ميتلاند، مواجهة إياب دور الـ32 لـ«يوروبا ليج»، يوم الخميس المقبل.

وانضم إمام عاشور، إلى صفوف الفريق الدانماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الزمالك، بعقد يمتد حتي صيف عام 2025.

وقال إمام عاشور في تصريحات لقناة نادي ميتلاند عبر المباراة: «بالتأكيد شعور رائع، أول هدف لي مع ميتلاند، إحساس مختلف، إنه توفيق من عند الله، أشكر كل فرد في الفريق، لأنني أول ما أتيت شعرت بأنني جزء من الفريق بالفعل».