رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: لجنة التظلمات تجتمع لبحث قيد صفقات الزمالك الشتوية

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اجتماع لجنة التظلمات برئاسة عادل الشوربجي من أجل بحث قيد لاعبي النادي الجدد وهم محمود شبانة وأحمد بلحاج وناصر منسي الذين لم يتم قيدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: تجتمع منذ حوالي نصف ساعة لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل بك الشوربجي، النائب الأول لرئيس مجلس القضاء الأعلى السابق.

وأضاف مرتضى منصور: في انتظار صدور القرار الخاص بقيد لاعبي الزمالك اليوم.

كواليس جلسة فيريرا مع عمر جابر ومصطفي شلبي قبل مواجهة الترجي التونسي

 

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية لكل من عمر جابر ومصطفى شلبي، ثنائي الفريق، خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وشرح فيريرا لعمر جابر بعض المهام الفنية المطلوبة منه على المستويين الدفاعي والهجومي، فيما تحدث المدير الفني مع مصطفى شلبي عن ضرورة النقل السريع للكرة وإتقان التمريرات الطولية.

ويستعد فريق  الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد سفر الزمالك لتونس 

 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أستانف تدريباته عصر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقبلة.

وخاض الفريق مرانه بعد الحصول على راحة من التدريبات لمدة يومين بعد العودة من ليبيا عقب الانتهاء من لعب مباراة المريخ السوداني.