رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة فيريرا مع عمر جابر ومصطفى شلبى قبل مواجهة الترجى التونسى

مصطفى شلبي لاعب الفريق
مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية لكل من عمر جابر ومصطفى شلبي، ثنائي الفريق، خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وشرح فيريرا لعمر جابر بعض المهام الفنية المطلوبة منه على المستويين الدفاعي والهجومي، فيما تحدث المدير الفني مع مصطفى شلبي عن ضرورة النقل السريع للكرة وإتقان التمريرات الطولية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد سفر الزمالك لتونس

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أستانف تدريباته عصر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقبلة.

وخاض الفريق مرانه بعد الحصول على راحة من التدريبات لمدة يومين بعد العودة من ليبيا عقب الانتهاء من لعب مباراة المريخ السوداني.

كواليس جلسة فيريرا مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي 

 

عقد البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين في مران الفريق الكروي بحضور جهازه المعاون.
وشدد فيريرا على اللاعبين خلال حديثه على أن الفترة المقبلة لن تكون سهلة، وتحتاج إلى تضافر الجهود من أجل العودة إلى المسار الصحيح.

وأوضح المدرب البرتغالي للاعبين أن الفوز لا بديل عنه في مباراة الترجي التونسي المقبلة من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الجهاز الفني للزمالك يطمئن على فتوح

كما حرص الجهاز الفني للزمالك على الاطمئنان على أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الكروي، على هامش مران اليوم.
وتعافى أحمد فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المريخ السوداني بالمسابقة الإفريقية.


وانتهى فتوح من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة، وأصبح لائقا من الناحية الطبية والبدنية من أجل العودة لمباريات الفريق المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.