رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جاكبو يتحدث عن إحساس الهدف الأول ومواجهة ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

كودي جاكبو
كودي جاكبو

أكد كودي جاكبو، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، على استعداد فريقه لمواجهة ريال مدريد، غدًا بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء، في العاشرة مساءً، على ملعب أنفيلد ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جاكبو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن جاهزين كفريق ونريد اللعب بشكل جيد، وتحقيق الفوز خاصة على ملعبنا والتأهل للجولة المقبلة".

وسجل جاكبو أول هدف له بقميص ليفربول في مرمى إيفرتون، ثم سجل هدفًا آخرًا في مرمى فريق نيوكاسل يونايتد، وعلق على تسجيله قائلًا: "إنه إحساس رائع أن تسجل أول هدف في مباراة هامة للفريق، ديربي الميرسيسايد، إنها طريقة جيدة لبدء التسجيل، ثم تكرار الأمر أمام نيوكاسل كان مهمًا للفريق لإظهار خروجنا من الفترة الصعبة".


وأضاف: "الأجواء أفضل في الفريق وذلك أمر طبيعي لأنه عندما لا تحقق الفوز تكون الأجواء مختلفة عن الفوز، عندما تفوز إنه إحساس مختلف، نحن نريد الحفاظ على إيجابيتنا والتطور في كل النواحي وتحقيق نتائج جيدة".

وأردف: "لعبنا بشكل أفضل في المباريات التي فزنا بها عن المباريات السابقة، النتائج كانت حصيلة ارتفاع شدة الأداء، نريد الحفاظ عليها من أجل مواصلة الفوز".

وواصل: "إنها مرحلة خروج المغلوب، وهناك الكثير من الأمور على المحك في مواجهة ريال مدريد ولكننا نريد أن نظهر جودتنا، وسنحاول الفوز ذهابًا وإيابًا".


وعن أكبر تحدياته قال: "عليك التأقلم مع بيئة ودوري ودولة جديدة، بشكل شخصي هناك الكثير من الأمور للتأقلم معها وهذا هو التحدي الأكبر، أنا من نوعية الأشخاص الذين ينظرون إلى الأمور بشكل عام وليس لشيء بعينه".


وأكمل: "لكي أكون صريحًا، زملائي رائعين من اليوم الأول حاولوا مساعدتي على الاستقرار، النادي بأكمله مذهل، أنا ممتن لذلك".


واستطرد: "مباراة الغد هي الثانية لي في دوري أبطال أوروبا، أنا أتطلع لها، علي إثبات أنني قادر على اللعب في هذا المستوى، وأنا مشتاق لفعل ذلك".

وبسؤاله عن التغير الذي يراه في الفريق، قال: "من الصعب تحديد ما تغير في الفريق، المجموعة جيدة وحاولنا الحفاظ على استقرارنا في أوقات صعبة، وهذا جزء من قوة هذا الفريق".

وعن اللعب في دوري أبطال أوروبا، علق: "إنها واحدة من أكبر البطولات في العالم، وحلم لكل لاعب أن يشارك في هذه البطولة والحصول على هذه الفرصة أمر رائع، ولكننا نركز على المباراة ولا نفكر في ذلك".

وأنهى تصريحاته: "لعبت في السنتين الماضيتين على الجانب الأيسر ولكن في كأس العالم لعبت في العمق، وأنا أحاول التأقلم على ذلك، عندما جئت إلى هنا تحدثت مع المدير الفني وقُلت أن بإمكاني اللعب على الجانب الأيسر وفي العمق، لذا فأنا أحاول التأقلم بأسرع مايمكنني".