رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تراجع مستوى أفشة وسافيو.. كولر يراقب «بوبو» ويطلب تقريرًا عن مستواه فى الدورى

كولر
كولر

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جهازه المعاون له بمتابعة محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر، بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مؤخرا في الدوري. 

وطلب كولر بمتابعته بشكل جيد مع فريقه الحالي خلال الموسم الجاري وتقديم تقرير عن حالته الفنية والبدنية ومشاركته وإسهاماته مع فريقه قبل الحكم علي إتمام الصفقة في نهاية الموسم الجاري. 

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني للأهلي أبدي اهتمامه بضم اللاعب في الصيف القادم بعد تراجع مستوى محمد أفشة والبرازيلي برونو سافيو، صانع ألعاب الفريق، واستبعاده من المشاركة في الفترة الأخيرة خلال مباريات المارد الأحمر وآخرها بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر أن كولر يرغب في تدعيم مركز صانع ألعاب بقوة خاصةً بعد تذبذب  مستوى محمد أفشة وعدم ثبات مستواه في المباريات وهو ما جعله يعيد النظر في مشاركة أحمد قندوسي الوافد الجديد خلال المباريات المقبلة.

وكان نادي الأهلي تلقي إخطارًا من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الفريق الأول للكرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة  الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. جاء ذلك في ضوء الاجتماع الأمني للمباراة الذي جرى مؤخرًا.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.