رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سارى: بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب لم يتم الترويج إليها بالشكل المطلوب.. والمنتخب يحتاج للتجانس

مصر وموزمبيق
مصر وموزمبيق

قال أحمد ساري، المدير الفني لفريق منتخب السويس، إن بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب التي انطلقت مساء الأحد بمصر، لم يتم الترويج إليها بالشكل المطلوب، على الرغم من أهميتها في القارة السمراء.

وأضاف أحمد ساري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن افتتاح البطولة لم يكن على المستوى المتوقع، بخلاف أداء منتخب الشباب نفسه، كان متواضعا، متمنيًا تدارك الأخطاء في المباريات المقبلة.

وأشار إلى أن منتخب الشباب يحتاج للتجانس خلال بطولة إفريقيا للشباب التي تقام تحت أعين وكلاء اللاعبين بالعالم، موضحًا أن منتخب الشباب يضم عناصر مميزة لكنه لم يظهر بشكل جيد أمام موزمبيق.

واختتم: ليس من المعقول معاملة اللاعبين الشباب على أنهم نجوم، وحدث ذلك بالفعل مع جيل 17 سنة، كان كل لاعب فيهم يحمل هاتفين محمول والكل يتحدث معهم بصيغة النجوم، وقتها أدركت أن هذا الجيل لن يكون له مستقبل وهو ما حدث بالفعل.

سقط منتخب مصر للشباب في فخ التعادل السلبي أمام موزمبيق، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الأولي لبطولة كاس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عاما، المؤهلة إلي كأس العالم بإندونيسيا 2023.