رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: الأهلى لم يظهر بشخصيته أمام الهلال.. والشناوى ليس سبب الهزيمة

الشناوي
الشناوي

تحدث ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأول السابق، عن خسارة الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الهلال السوداني في الفوز علي الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن ما حدث من مسئولي الهلال السوداني ضد علي لطفي والاعتداء عليه بهذه الطريقة أمر غير مقبول، هذه الواقعة لا يجب الترفع عنها، وأطالب إدارة نادي الأهلي بضرورة تقديم شكوي رسمية.

وتابع: محمد الشناوي، حارس الأهلي، مسئول عن الهدف 100%، ولكنه ليس سببا في خسارة اللقاء، لأن سبب الهزيمة هو التحضير للمباراة واختيار العناصر التي شاركت في اللقاء من جانب السويسري مارسيل كولر.

وأكمل: كان هناك رد فعل سلبي من جانب لاعبي الأهلي والفريق لم يظهر بشخصيته أمام الهلال السوداني.

وواصل: لا بد أن يدرك لاعبو الأهلي أنهم ينافسون علي الألقاب، ومستواهم لم يكن جيدا في اللقاء والفريق خاض في 11 يوما 4 مباريات خلال كأس العالم للأندية.

واختتم: الأهلي وصل لأعلي درجة خلال البطولة من التركيز والمجهود، والطبيعي بعدها يحدث انخفاض بدني وقلة تركز ذهني، لذلك كان الفريق في حاجة للتغيير في عدة عناصر أمام الهلال السوداني.