رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عفت نصار: إدارة الزمالك «كسرت» فيريرا.. وفريق الكرة تأثر بالنواحى الإدارية

فيريرا
فيريرا

أكد عفت نصار، لاعب الزمالك السابق، أن أزمة الأبيض في المقام الأول بسبب مجلس الإدارة، مبديا دهشته الشديدة من الأموال الكثيرة التي تعاقد بها النادي مع مصطفي شلبي، القادم من إنبي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال عفت نصار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: إدارة الزمالك "كسرت" البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول، بعدما غادر منصبه ثم عاد مؤخرا، المدرب كان "بروفيسير"، في النادي والآن لا يستطيع أحد الإشادة بأي شىء يقوم به.

وتابع: فريق الكرة تأثر بالنواحي الإدارية، كما أن اللاعبين يفتقدون الحماس والروح، مشيرا إلي أن مصطفي شلبي لاعب جيد، لكنه قليل في النواحي البدنية، ولا يلعب بروح كبيرة في الملعب.

وأكمل: رأي المدير الفني هام في ملف الصفقات، وكان يجب متابع اللاعبين في مباريات كاملة، مشيرا إلي أنه عندما احترف في تركيا أرسل شرائط لمبارياته تصل إلي 20 لقاء.

وواصل: لم أكن أتوقع فوز الزمالك مطلقا علي المريخ السوداني، وفيريرا لم يذاكر المنافس جيدا، مؤكدا أن الفريق الأبيض ما زالت فرصه في الصعود للدور التالي متاحة.

وأردف: لو لم يفوز الزمالك علي الترجي في رادس فهو خارج دوري الأبطال بشكل رسمي، مشيرا إلي أن الفريق الأبيض لو نجح في قيد الصفقات الجديدة قبل لقاء الرجاء سيتم استغلالهم بشكل مميز.

واختتم: جماهير الزمالك هي الداعم الأول لنادي الزمالك، وسوف يستمرون في دعم الفريق خلال الفترة المقبلة.