رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نموذج مصغر لمعرض "سبورتس إكسبو 2023" فى معسكر برنامج "كابيتانو مصر"

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

 أقام معرض ومؤتمر سبورتس اكسبو، الحدث الرياضي الأكبر والأهم على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، نموذجًا مُصغرًا للألعاب الرياضية في معسكر كابيتانو مصر، أكبر برنامج في الشرق الأوسط لاكتشاف المواهب من كل أنحاء مصر، حيث تفاعل مع هذا النموذج لاعبي المعسكر وأهاليهم، وقاموا بالمشاركة في فعاليات وتحديات سبورتس إكسبو تحت شعار اكسر رقمك.

واستعرضت الحلقة الـ18 من برنامج "كابيتانو مصر"، المذاع على شاشة ON، تفاصيل معرض Sports Expo 2023، الذي من المقرر انطلاقه في الفترة من 22 وحتى 25 فبراير الجاري في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبتنظيم شركة دلتا كونكس، الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.


جدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض "Sports Expo Egypt 2023" سيشهد مشاركة عربية وإفريقية. وسيتم تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والمسابقات المختلفة خلال أيام المعرض، كما سيضم مجالات عديدة تتنوع ما بين عرض الأجهزة الرياضية المختلفة، ومستلزمات الملاعب بأنواعها، والمكملات الغذائية، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادي والأكاديميات الرياضية وغيرها.