رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يستقبل بيراميدز فى صدام مصرى بكأس الكونفيدرالية الإفريقية

بيراميدز وفيوتشر
بيراميدز وفيوتشر

يستقبل فريق فيوتشر نظيره ومواطنه بيراميدز، في السادسة من مساء اليوم، في مواجهة مصرية خالصة ستجمعهما على استاد السلام، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية (موسم 2022-2023).

ويطمح كلا الفريقان لتحقيق الانتصار من أجل الدخول في دائرة التنافس على إحدي بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد أن تعثر فيوتشر وبيراميدز، في مواجهة الجولة الأولى.

وكان فيوتشر قد تعادل خارج ملعبه أمام مضيفه إسكو دي كارا التوجولي، بهدف لمثله، بينما سقط بيراميدز، في فخ التعادل الإيجابي، على ملعبه، أمام ضيفه الجيش الملكي، بهدفين لمثلهما.

ومن جانبه، أكد البرتغالي خايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، أن المواجهة أمام فيوتشر ستكون غاية في الصعوبة، مشيرًا إلى أن مواجهات الفريقين دائما ما تحمل إثارة وقوة.

وأشار باتشيكو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، إلى أن "المجموعة قوية بالفعل والتأهل لن يكون سهلا على الإطلاق في ظل قوة الفرق، وجميعها مرشح بالفعل للفوز ببطاقة التأهل".

وأضاف: "يصعب التكهن بالنتيجة خاصة وأن المواجهات السابقة كانت صعبة على كلا الفريقين، ولكن في النهاية هدفنا الفوز، حيث أن الفريق دائما هو الانتصار في كل لقاءاته وهدفنا  هو تأمين التأهل عن المجموعة وبعدها التركيز في المرحلة المقبلة".

وعلى الجانب الآخر، شدد علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، على أهمية الفوز أمام نظيره بيراميدز، خلال مباراة الليلة".

وقال ماهر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس:" بيراميدز يمتلك مجموعة لاعبين على أعلى مستوى، ونحترمهم بشكل كبير، لكن نحن نمتلك الطموح والرغبة من أجل تحقيق إنجاز كبير، ونلعب جميع المباريات من أجل الفوز فقط".

وأضاف: "نراهن دائما على شخصية اللاعبين، ونمتلك مجموعة لاعبين مميزين لديهم خبرات كبيرة على المستوى الأفريقي، ودائمًا ما نحضر بشكل جيد للمباريات، ومباراة الغد لن تكون سهلة لنا، ويجب أن نكون في كامل تركيزنا من أجل تحقيق الانتصار".

وكان بيراميدز، قد أعلن في وقت سابق، عن قائمته التي ستواجه فيوتشر، مساء اليوم، والتي شهدت غياب كل من إبراهيم عادل، وعبدالله مجدي، والثنائي المغربي وليد الكرتي، ومحمد الشيبي.

وجاءت قائمة بيراميدز، على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود عبد العاطي - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

وسيدير مواجهة اليوم، طاقم تحكيم جزائري، بقيادة الدولي مصطفى غربال، ويساعده مواطنه مقرن قراري، وإبراهيم الحامولي (حكمين مساعدين)، ولطفي بيكوسا (حكمًا رابعًا).

ومن ناحية أخرى، يستقبل الجيش الملكي المغربي، ضيفه أسكو دي كارا التوجولي، في التاسعة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (مولاي الأمير عبدالله) بالعاصمة الرباط، في إطار الجولة الثانية من المجموعة ذاتها للبطولة.

وستكون الفرصة مواتية لممثل الكرة المغربية، من أجل حصد الفوز والمحافظة على موقعه في الصدارة، خاصة وأن يلعب على أرضه ووسط جماهيره.