رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن خطأ الشناوى.. أحمد ناجى: على الحارس أن يشاهد الهدف كثيرًا.. وبدايات الأهلى فى البطولة الإفريقية لم تكن أفضل شىء

أحمد ناجي
أحمد ناجي

علق أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني السابق، علي خطأ محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الذي ساهم في فوز الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه سبق وأن لعبت كثيرا في ملعب الهلال، وكان هناك صورة للشناوي وهو يضع يده علي عينيه، لأن أشعة الشمس كانت قوية جدا، لكنه أنزل يديه مبكرا.

وتابع: كان يجب علي الشناوي أن يبقي يد واحدة علي عينيه، إلي جانب تحركه الخاطئ، أنا لا أبرر خطأه لكن عليه أن يشاهد هذا الهدف كثيرا ويستفيد منه.

وأكمل: الشناوي المباراة المقبلة سيكون نجم اللقاء، ولا يوجد حارس مرمي دون أخطاء، وأنا لست مع فكرة جلوسه علي مقاعد البدلاء، إلا لو طلب ذلك بنفسه.

وواصل: من الوارد أن يطلب الحارس الجلوس احتياطيا عندما يتعرض للضغوطات، وهذا حدث مع حارس دربته من قبل، طلب مني ألا يشارك لأنه كان مضغوطا ولم ينم جيدا لمدة ثلاثة أيام.

وأشار إلي أن كل بدايات الأهلي في البطولة الإفريقية لم تكن أفضل شىء، مؤكدا أن المجموعة صعبة للغاية.

واختتم: صن داونز فريق قوي والهلال يمتلك 7 محترفين والقطن أقل الفرق في المجموعة، لكن الأهلي سيتأهل.

وتلقي الفريق الأول بنادي الأهلي هزيمة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الجوهرة الزرقا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.