رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطأ فادح.. هجوم على الشناوى بعد تسببه فى هزيمة الأهلى أمام الهلال السودانى

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

قال علاء عزت الناقد الرياضي، إن النادي الأهلي استحق الهزيمة اليوم أمام الهلال السوداني، بدوري الأبطال الإفريقي، لافتًا إلى أن الأحمر أغضب جماهيره اليوم، كما أغضبه في كأس العالم للأندية بالخسارة أمام ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي.

وأضاف علاء عزت، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن محمد الشناوي كان أحد أسباب الخسارة أمام الهلال، بعد الخطأ الفادح في الهدف الذي سجله الفريق السوداني، لافتًا إلى أن ما فعله الحارس بعد المباراة والمشاجرة مع أحد أفراد الجهاز الفني لفريق الهلال يؤكد أنه يشعر أنه السبب في الهزيمة.

وأشار: إلى أن شعور الشناوي بالتوتر والتراجع في المستوى يستوجب وقفة، موضحًا أن النادي الأهلي قدم أداء سلبيًا أمام الهلال السوداني، بالإضافة إلى استمرار أخطاء الحارس محمد الشناوي.

 وأوضح أنه رغم الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي، إلا أن التشكيل لم يتغير عن التشكيل الذي كان يخوض به المباريات وقت تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المهمة الفنية للفريق الأحمر، مبينًا أن الأحمر أضاع الفوز في بداية المباراة بعد إهدار فرصة محققة للتهديف من اللاعب حسين الشحات.

 واختتم: الأهلي كان سيتعرض للهزيمة بأكثر من هدف في مباراة اليوم لو تواجدت الجماهير السودانية، مشيرًا إلى أن الفريق لم يتغير رغم العناصر الجديدة التي تم ضمها في بدايات الموسم، ومن حسن حظ النادي الأحمر أن المباراة المقبلة في القاهرة أمام فريق صن داونز.