رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد نيوكاسل بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق نيوكاسل يونايتد، ضمن لقاءات الجولة الـ24 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويقود محمد صلاح هجوم فريق ليفربول في مباراة اليوم، ويعود فيرجيل فان دايك لدفاع الفريق.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم خدمات كلًا من: "آرثر ميلو، لويس دياز، كالفين رامسي، تياجو ألكنتارا، إبراهيما كوناتي" بداعي الإصابة.

 

تشكيل ليفربول لمباراة نيوكاسل يونايتد بالدوري الانجليزي
 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

وسط الملعب: فابينو، باتجيكتيش، جوردان هيندرسون.

الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: كيليهير، جيمس ميلنر، نابي كيتا، روبرتو فيرمينو، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جويل ماتيب، فيليبس.


ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، أملًا في اقتحام المربع الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد ما، بعدما تغلّب على إيفرتون بهدفين دون رد، في "ديربي الميرسيسايد" الذي أقيم يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.
في المقابل، يرغب فريق نيوكاسل يونايتد، تحت قيادة المدرب البريطاني إيدي هاو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، واستغلال تعثر ليفربول في الموسم الحالي 2022/2023، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز التاسع في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، فيما يحتل نيوكاسل المركز الرابع برصيد 41 نقطة.