رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| السفير المصرى بالسودان يؤازر الأهلى أمام الهلال السودانى

السفير المصري مع
السفير المصري مع العامري فاروق

أكد السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، على حضوره مباراة الأهلي والهلال السوداني التي تقام في الثالثة عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؛ وذلك لمؤازرة الأهلي في هذه المباراة المهمة.
 
وكان السفير المصري بالسودان قد حرص على التواجد في مطار الخرطوم لاستقبال بعثة بالأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وكذلك تواجد في مران الفريق الرئيسي أمس الجمعة؛ لتذليل أي عقبات أمام البعثة خلال تواجدها بالسودان الشقيق. 

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع نادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، عقد أمس الجمعة بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي بالعاصمة السودانية الخرطوم، بحضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق، والدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، والعميد علاء صلاح، المسئول الأمني، ومسئولي الهلال والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

أسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي الكامل، بينما يرتدي الهلال السوداني الطاقم الأزرق الكامل.

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين غدًا، والتأكيد على موعد الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد الجوهرة الزرقاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.