رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف مصير شريف إكرامى مع الفريق

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، صعوبة المواجهة المرتقبة لفريقه أمام فيوتشر، المقرر مساء السبت في الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال هاني سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مباراة فيوتشر صعبة للغاية، حيث تحدد ملامح مشوار الفريق بالمجموعات، بعد التعادل في المباراة الأولي أمام الجيش الملكي المغربي.

وتابع: وصولنا لنفس رصيد الأهلي صاحب الصدارة في الدوري الممتاز خطوة جيدة، لأننا لا نعرف ما سيقدمه الأحمر في المباريات المؤجلة.

وأكمل: نأمل أن نواصل علي نفس المستوي خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن الفريق أهدر فرصة كبيرة خلال الموسم الماضي للفوز بالدوري العام، متمنيا عدم تكرار نفس الأمر خلال الموسم الحالي.

وواصل: البرتغالي باتشيكو صنع الفارق مع فريق بيراميدز، وأضاف المزيد من الاستقرار داخل الفريق وهو أمر واضح للجميع خلال الفترة الماضية.

وبسؤاله عن موقف بعض اللاعبين مع الفريق، قال: عبدالله السعيد عقده ينتهي خلال الموسم المقبل، وإبراهيم عادل عقده مستمر لـ4 مواسم، مشيرا إلي أن جميع اللاعبين عقودهم ممتدة ولا تسمح برحيلهم خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن بيراميدز دخل في مفاوضات مع شريف إكرامي للاستمرار مع الفريق، مؤكدا أنه حارس مميز ولديه دور كبير في غرفة خلع الملابس، وقد يتم تمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

واختتم: الشيبي لم يتعاف بعد من الإصابة، كذلك وليد الكرتي، بينما فخر الدين بن يوسف قريب من العودة والمشاركة مع الفريق.