رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود أبورجيلة: الزمالك لا يوجد به لاعب قادر على صناعة الفارق.. ولا توجد جدية ولا روح لدى اللاعبين

محمود أبورجيلة
محمود أبورجيلة

علق محمود أبورجيلة، لاعب الزمالك السابق، علي تعادل الزمالك مع المريخ السوداني سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقي الزمالك نظيره المريخ السوداني علي ملعب شهداء بنينا في ليبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمود أبورجيلة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: صدمت من تعادل الزمالك أمام المريخ السوداني، خاصة بعد خسارة الأبيض أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولي وعلي ملعب الفريق بهدف دون رد.

وتابع: كنا نحتاج إلي حل مشاكلنا من خلال الفوز أمام المريخ، ولا توجد جدية ولا روح لدي لاعبي الزمالك، والمباراة كانت باردة بشكل غير معقول، وشعرت بأن اللاعبين لديهم برود أعصاب.

وأكمل: المريخ كان أفضل وصنع فرصا محققة أمام المرمي للتسجيل، مشيرا إلي أن الزمالك لا يوجد به لاعب قادر علي صناعة الفارق، ولاعبو الأبيض ليس لديهم أي قرار، عكس الفريق في الماضي.

وواصل: كنا نلعب في الماضي دون مقابل من أجل الزمالك وجماهيره، ورئيس النادي والإدارة لم يقصروا مع اللاعبين في شىء.

وأردف: لا يهمني خسارة بطولة بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا، "لكن صعبان عليا حال لاعبي الزمالك".

وأشار إلي أن مباراة الترجي التونسي صعبة، خاصة أن اللقاء في تونس ولاعبى الزمالك مدلعين آخر دلع، ورئيس النادي "بيطبطب" علي اللاعبين ولم يخصم من أحد.

واختتم: يجب علي لاعبي الزمالك الفوز أمام الترجي التونسي من أجل إسعاد جمهورهم مرة أخري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من