رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد بركات: الزمالك سجله ضعيف فى دور المجموعات.. وطالما ليس هناك أى طموح سيظل الأبيض بهذا الشكل

محمد بركات
محمد بركات

علق الإعلامي محمد بركات علي تعادل الزمالك مع المريخ السوداني سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وألتقي الزمالك نظيره المريخ السوداني علي ملعب شهداء بنينا في ليبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الزمالك صعب المهمة علي نفسه في دوري أبطال إفريقيا، بالطبع لا تزال هناك 12 نقطة باقية، مشيرا إلي أن الفرصة متاحة، لكن كان بالإمكان أفضل من ذلك.

وتابع: شىء يحزن عندما تجد الزمالك يفقد نقطتين خاصة أن الأبيض بعد نصف الشوط الأول والفريق دخل اللقاء متأخرا، حيث بدأ يلعب الكرة الهجومية بداية من الدقيقة 22.

وأكمل: الزمالك واجه سوء حظ في المباراة بعد إهداره أكثر من فرصة، من جانب سيف فاروق جعفر وأحمد زيزو، وكان لا بد من وجود إصرار أكبر من لاعبي الزمالك للتسجيل واستغلال الفرص في إحراز الأهداف.

وأشار إلي أن الزمالك هو من يطمع الفرق فيه، عندما تخسر علي أرضك من شباب بلوزداد الجزائري ولا تفوز علي المريخ السوداني، رغم أن المباراة كانت في المتناول.

وأوضح أن الزمالك سجله ضعيف في دور المجموعات خلال السنوات الأخيرة.

واختتم: الإمكانات موجودة في الزمالك لكن الروح غير موجودة، وطالما ليس هناك أي طموح سيظل الزمالك بهذه الشكل.