رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: لجنة التظلمات ستوافق على قيد لاعبي الزمالك.. وعلى إدارة الأهلى ألا تصعد أزمة القيد

الزمالك
الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن قمة الإخفاق الإداري لأي ناد هو الفشل في قيد لاعبين جدد، مشيرا إلي أنه سيتم قيد لاعبي الزمالك خلال الأسبوع المقبل بقرار من لجنة التظلمات.

وأضاف محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن لجنة التظلمات ستوافق علي قيد لاعبي الزمالك الأسبوع المقبل، خصوصا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بأن الأزمة شأن داخلي.

وتابع: إدارة الزمالك سوف تظهر بأنها نجحت في حل الأزمة بعد اللجوء إلي الفيفا، وارتداء ثوب البطولة مع أن إدارة النادي الأبيض هي من صنعت تلك الأزمة من البداية.

وأكمل: هناك مؤسسات عظيمة لا يجوز أن تدخل في هذه الأزمات، ونادي الزمالك كبير بجماهيره، التي تقف وراء النادي ولاعبيه، الموضوع هزلي من بدايته.

وواصل: السيناريو لست مندهش منه، والزمالك كان أكبر من الدخول في هذه الأزمة من البداية، وكان يجب عدم الانزلاق في هذه المشكلة.

وأردف: جماهير الزمالك عليها دعم اللاعبين وإعادة أحمد فتوح لمستواه، وإعطاء الثقة للاعبي الفريق الشباب وعلي رأسهم سيف جعفر، مشيرا إلي أنه لاعب يمكن أن يعول عليه النادي كثيرا في وسط الملعب خلال الفترة المقبلة.

واستطرد: الجماهير دائما لا علاقة لها بأزمات الإدارة ولكنها تدعم الفرق الرياضية، والمنافسة الممتعة دائما بين كل الأندية هو أن كل فريق يضم لاعبين مميزين.

وأضاف: علي إدارة الأهلي ألا تصعد أزمة القيد الخاصة بلاعبي الزمالك، وأنا ضد أي قرارات بالتصعيد.

وأشار إلي أنه قد يكون هناك أخطاء إدارية من إدارة الزمالك، وكيان القلعة البيضاء ليس له ذنب في الأخطاء التي حدثت.

واختتم: الزمالك لديه مواجهات صعبة ومرهقة في دوري الأبطال، ولا يوجد وقت للدخول في أزمات جديدة.