رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يعلن إصابة بيدرى وتقارير تتكهن بغيابه عن الكلاسيكو

بيدري
بيدري

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إصابة لاعبه بيدري، في مباراة الفريق ضد مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي.

وتعادل برشلونة مع ضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، بذهاب ملحق دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي إيجابيًا بهدفين لكل منهما.

وتعرض بيدري للإصابة في المباراة، وخرج من الملعب في الدقيقة 41 وحل بدلًا منه سيرجي روبرتو.

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: “بيدري لاعب الفريق الأول يعاني من إصابة في عضلة الفخذ اليمنى المستقيمة، أوتار الركبة”.

 

وأضاف البيان: "سيخضع للاختبارات لمعرفة التشخيص الدقيق للإصابة".

 

وكشفت صحيفة آس أن بيدري غادر ملعب المباراة بعد أن لوحظ وجود انخفاض ضئيل في فخذه الأيمن، مما دفع طبيب الفريق لطلب خروجه من الملعب على الفور.


ويبدو أن إصابة بيدري ستحرمه من المشاركة مع برشلونة لفترة غير معروفة حتى الآن.

 

وتكهنت بعض التقارير الصحفية بالفترة التي من المحتمل أن يغيبها بيدري عن المشاركة مع برشلونة.

 

وذكرت شبكة راديو كتالونيا أنه من المحتمل أن يغيب بيدري عن المشاركة مع برشلونة لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع مما يعني غيابه عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ولعب بيدري 30 مباراة بقميص برشلونة خلال الموسم الجاري، وسجل 7 أهداف في كل المسابقات، من أصل 103 مباريات لعبها منذ تصعيده للفريق الأول، وسجل 16 هدفًا وصنع 7 لزملائه.

ويلتقي برشلونة بريال مدريد في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم 2 مارس المقبل، فيما تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 19 من الشهر نفسه.

فيما تقام مباراة إياب ملحق دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي بين برشلونة ومانشستر يونايتد يوم 23 فبراير الجاري على ملعب أولد ترافورد.